الجماعة الترابية مقريصات

في إطار مشروع ” مقريصات جماعة منفتحة، مجتمع مدني فاعل” واستمراراً لسياسته التواصلية مع الساكنة نظم المجلس الجماعي لمقريصات صبيحة يومه الاثنين 20 ماي الجاري لقائين تواصليين، حيث خصص اللقاء الأول لفئة الأشخاص في وضعية إعاقة، حيث تم خلاله مناقشة التحديات التي تواجهها هذه الفئة من المجتمع في حياتهم اليومية، والعمل على إيجاد حلول لتحسين أوضاعهم وضمان دمجهم بشكل أفضل في المجتمع. خلال هذا اللقاء، تم الاستماع لشهادات الحضور من الأشخاص في وضعية إعاقة وأسرهم، وتقديم مقترحات تهدف إلى تحقيق مشاركتهم بفعالية في الحياة الاقتصادية والاجتماعية.
كما خُصص اللقاء الثاني للفعاليات النسائية، حيث تم التركيز على مناقشة قضايا المرأة في المجتمع المحلي وسبل تعزيز دورها في التنمية المستدامة. وناقش الحضور التحديات التي تواجه النساء في مختلف المجالات، وتم في هذا السياق تقديم مقترحات لمشاريع وبرامج تهدف إلى تمكين المرأة اقتصاديا واجتماعيا.
تهدف هذه اللقاءات التواصلية إلى تعزيز انفتاح المجلس الجماعي لمقريصات على الساكنة ، بالإضافة إلى تمكين المجتمع المدني من المشاركة الفعالة في اتخاذ القرارات التي تؤثر على حياتهم اليومية.
Peut être une image de 3 personnes et personnes qui étudientPeut être une image de 2 personnes et textePeut être une image de 5 personnes et personnes qui étudientPeut être une image de 5 personnes et texte qui dit ’ммм’Peut être une image de 9 personnes, personnes qui étudient et tablePeut être une image de 3 personnes et personnes qui étudientPeut être une image de 16 personnes, hôpital et textePeut être une image de 2 personnes, estrade et textePeut être une image de 3 personnes