الجماعة الترابية مقريصات

استمرارًا في تنزيل برنامج التكوينات بجماعة مقريصات في إطار خارطة الطريق 2022-2026 المضمنة في اتفاقية الشراكة مع بلدية مولمبيك البلجيكية، نظمت جماعة مقريصات يوم السبت 25 ماي الجاري بقاعة الندوات والتكوينات ورشة تكوينية لفائدة التعاونيات المحلية حول موضوع “تثمين وتسويق المنتوجات المحلية” من تأطير الأستاذ محمد علي طبجي.
وتهدف هذه الورشة إلى تعزيز قدرات التعاونيات المحلية في مجال تسويق منتجاتها وزيادة قيمتها المضافة، وذلك من خلال تقديم استراتيجيات وأدوات فعالة تساعدها على الوصول إلى أسواق جديدة.
كما ستنظم الجماعة أيضًا يوم غد الأحد 26 ماي ورشة تكوينية مخصصة لأعضاء وعضوات جمعيات المجتمع المدني حول كيفية تقديم العرائض.
تأتي هذه المبادرات في إطار الجهود المستمرة لمجلس جماعة مقريصات لتعزيز القدرات المحلية وتمكين المجتمع المدني من لعب دور فعال في التنمية المحلية، مع الاستفاذة من الشراكات الدولية لتعزيز هذه الجهود وتحقيق الأهداف المرجوة.
Peut être une image de 10 personnes et personnes qui étudientPeut être une image de 6 personnes, personnes qui étudient et textePeut être une image de 5 personnes, personnes qui étudient et textePeut être une image de 3 personnes et personnes qui étudientPeut être une image de 2 personnes et estradePeut être une image de 5 personnes, personnes qui étudient, table et hôpitalPeut être une image de 11 personnes, personnes qui étudient et tablePeut être une image de 8 personnes, personnes qui étudient et tablePeut être une image de 1 personne, étudier et textePeut être une image de 8 personnes, personnes qui étudient, table et texte